صـور.. الحرب السورية تدمر منزل ”أيمن زيدان” بالكامل
صـور.. الحرب السورية تدمر منزل ”أيمن زيدان” بالكامل

صـور.. الحرب السورية تدمر منزل ”أيمن زيدان” بالكامل شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم صـور.. الحرب السورية تدمر منزل ”أيمن زيدان” بالكامل، صـور.. الحرب السورية تدمر منزل ”أيمن زيدان” بالكامل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صـور.. الحرب السورية تدمر منزل ”أيمن زيدان” بالكامل.

شبكة الفرسان أبدى الممثل السوري ​أيمن زيدان​ حزنه وألمه الشديد لفقدان منزله الذي يملكه في منطقة الرحيبة بسبب الحرب.

ونشر زيدان عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي عدداً من الصور للمنزل قبل وبعد حيث كان واضحاً حجم الدمار الهائل الذي لحق به وأرفق الصور بتعليق مؤثر قال فيه: "لا ادري لماذا خطر لي ان اتفقده… بيتي قبل وبعد. بعد رحلة عمر مضنية، كنت اعتقد انه سيكون ملاذي لماتبقى من العمر. حياة جديرة بالسخرية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صـور.. الحرب السورية تدمر منزل ”أيمن زيدان” بالكامل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي