شاهد.. قنوات النهار تصدر بيانا للرد على ريهـام سعيـد
شاهد.. قنوات النهار تصدر بيانا للرد على ريهـام سعيـد

شاهد.. قنوات النهار تصدر بيانا للرد على ريهـام سعيـد شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. قنوات النهار تصدر بيانا للرد على ريهـام سعيـد، شاهد.. قنوات النهار تصدر بيانا للرد على ريهـام سعيـد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. قنوات النهار تصدر بيانا للرد على ريهـام سعيـد.

شبكة الفرسان حرصت شبكة تلفزيون النهار على إصدار بيان رداً على بيان الإعلامية ريهام سعيد، قالت فيه"انطلاقاً من حرصنا على وضع الأمور في نصابها الصحيح، وبسط الحقائق على الرأى العام وجمهور المشاهدين، دون تحريف أو تزييف، نوضح أن شبكة قنوات تلفزيون النهار لم تتخل يوما عن أحد العاملين فيها، صغيرا أو كبيرا".

وأضافت قنوات النهار فى البيان أنه بشأن الإعلامية ريهام سعيد فقد بادرت القناة بتقديم كل الدعم إليها فى كافة أزماتها التى افتعلتها على مدار السنوات الماضية، وما أزمة حلقة فتاة المول ببعيد عن الأذهان؛ وذلك برغم ما واجهته الشبكة من انتقاد بسبب موقفها الداعم هذا، وحتى فى أزمتها الأخيرة قدمت الشبكة كل العون ليس لها فحسب وإنما لجميع فريق الإعداد الخاص بالبرنامج ممن تم القبض عليهم وذلك حتى صدرت براءتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. قنوات النهار تصدر بيانا للرد على ريهـام سعيـد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي