هايدي موسى تتمرد بإيقاع جديدها ”دي حياتي”
هايدي موسى تتمرد بإيقاع جديدها ”دي حياتي”

هايدي موسى تتمرد بإيقاع جديدها ”دي حياتي” شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم هايدي موسى تتمرد بإيقاع جديدها ”دي حياتي”، هايدي موسى تتمرد بإيقاع جديدها ”دي حياتي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هايدي موسى تتمرد بإيقاع جديدها ”دي حياتي”.

شبكة الفرسان احتفالًا بالصيف، أفرجت الفنانة المصرية الصاعدة "هايدي موسى"، أغنية منفردة جديدة، حميت عنوان "دي حياتي"، عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

و بينما انتشرت الأغنية الجديدة لخريجة الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي عبر الإذاعات المصرية و العربية، فإن هايدي موسى أكدت على اقتناعها بالتنوّع في مسيرتها الغنائية، لتُقدّم إيقاعًا مختلفًا عن الألبوم الأول لها، و الذي حمل عنوان "حنية الدنيا".

و جدّدت هايدي موسى التعاون مع شاعر الأمل "أمير طعيمة"، و خاصة بعد النجاح الذي حققته بأغنيتها "نقطة و من أول السطر"، لتخرج "دي حياتي" بتمرد فتاة تدافع عن قصة غرامها.

علمًا بأن "دي حياتي" من ألحان إيهاب عبدالواحد، و توزيع شريف مجدي، و من إبتكار Melody Music Records.

و كانت هايدي موسى قد تجاوزت مليونها الخامس لألبوم "حنية الدنيا"، الذي ضم مجموعة من الأغنيات التي فاجأت بهم الجمهور، بالإضافة إلى غنائها باللهجة الخليجية للمرة الأولى.

الجدير بالذكر أن رصيد هايدي موسى الغنائي يضم الكثير من الأغنيات الوطنية، بالإضافة إلى "هجرتني" التي تم إطلاقها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "لأعلى سعر"، و "لمّا تضحكلي"، و "المظاهر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هايدي موسى تتمرد بإيقاع جديدها ”دي حياتي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي