محمد عدوية ينتهي من تسجيل «مختارتش حاجة» لفيلم «سوق الْـجمعـةَ»
محمد عدوية ينتهي من تسجيل «مختارتش حاجة» لفيلم «سوق الْـجمعـةَ»

محمد عدوية ينتهي من تسجيل «مختارتش حاجة» لفيلم «سوق الْـجمعـةَ» شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم محمد عدوية ينتهي من تسجيل «مختارتش حاجة» لفيلم «سوق الْـجمعـةَ»، محمد عدوية ينتهي من تسجيل «مختارتش حاجة» لفيلم «سوق الْـجمعـةَ» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عدوية ينتهي من تسجيل «مختارتش حاجة» لفيلم «سوق الْـجمعـةَ».

شبكة الفرسان قال المنتج والمخرج أحمد عبد الباسط إنه تعاقد مع المطرب محمد عدوية من أجل الأغنية الدعائية لفيلم "سوق الجمعة" إخراج سامح عبدالعزيز، والذي سيتم طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

وأعلن عبد الباسط: "المطرب محمد عدوية انتهى من تسجيل الأغنية وهي بعنوان (مختارتش حاجه) من كلمات الشاعر هاني عبد الكريم وألحان محمد يحيي وتوزيع طارق عبد الجابر وسيتم عرض الأغنية على القنوات الفضائية وقناة اليوتيوب الخاصة بالشركة خلال الأيام المقبلة".

فيلم "سوق الجمعة" للمخرج سامح عبدالعزيز وتأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وبطولة عمرو عبدالجليل وصبري فواز ومحمد لطفي ودلال عبد العزيز وريهام عبدالغفور ونسرين أمين ومحمد عز ومحمود حجازي وسهر الصايغ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد عدوية ينتهي من تسجيل «مختارتش حاجة» لفيلم «سوق الْـجمعـةَ»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق