هند البلوشي تفصح عن أغنيتها المفضلة بالعرض المسرحي «للحريم فقط»
هند البلوشي تفصح عن أغنيتها المفضلة بالعرض المسرحي «للحريم فقط»

هند البلوشي تفصح عن أغنيتها المفضلة بالعرض المسرحي «للحريم فقط» شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم هند البلوشي تفصح عن أغنيتها المفضلة بالعرض المسرحي «للحريم فقط»، هند البلوشي تفصح عن أغنيتها المفضلة بالعرض المسرحي «للحريم فقط» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هند البلوشي تفصح عن أغنيتها المفضلة بالعرض المسرحي «للحريم فقط».

شبكة الفرسان شاركت الفنانة هند البلوشي جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على «انستغرام»، بمقطع مصور من داخل مسرحيتها الجديدة «للحريم فقط»، وكشفت من خلالها عن أغنية العرض الأقرب لقلبها وهي أغنية «لما الغموض
وعلقت «البلوشي»: «أغنية «لما الغموض» من مسرحية «للحريم فقط» كلمات هند البلوشي، تطبيق وتوزيع حسن الرئيسي، غناء آلاء الهندي، أكثر أغنية أحبها بالعمل العرض الأخير لهذا الموسم.
جدير بالذكر أن هند البلوشي شاركت في بطولة مسلسل «روتين» الذي عرض في رمضان 2018 إلى جانب نخبة من أبرز نجوم الخليج، منهم: إلهام الفضالة وخالد أمين ومحمد المنصور وشيماء علي وغدير السبتي وأحمد إيراج ومها محمد وآخرين، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هند البلوشي تفصح عن أغنيتها المفضلة بالعرض المسرحي «للحريم فقط»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد