داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتمنحه هذا اللقب.. صور
داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتمنحه هذا اللقب.. صور

داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتمنحه هذا اللقب.. صور شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتمنحه هذا اللقب.. صور، داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتمنحه هذا اللقب.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتمنحه هذا اللقب.. صور.

شبكة الفرسان القاهرة - هويدا أبوسمك

احتفلت الفنانة المصرية داليا البحيري بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال المصري حسن سامي عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

داليا نشرت صورة مع زوجها خلال قضاء أجازتهم الصيفية معا خارج مصر، وعلقت قائلة: «عيد ميلاد سعيد للملك الخاص بي، عيد ميلاد سعيد حبيبي».

جمهور الفنانة المصرية داليا البحيري هنأها بمناسبة عيد ميلاد زوجها، وتمنى لها الفرح مع زوجها الثالث، والذي ارتبطت به العام الماضي.

داليا البحيري تزوجت أكثر من مرة وكان زواجها الثاني من الراحل فريد المرشدي والذي أنجبت منه ابنتها قسمت، ثم تزوجت حسن سامي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، داليا البحيري تحتفل بعيد ميلاد زوجها وتمنحه هذا اللقب.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي