محامي عمرو دياب: «الهضبة» لا ينتبه للشائعات ويهتم بموهبته فقط
محامي عمرو دياب: «الهضبة» لا ينتبه للشائعات ويهتم بموهبته فقط

محامي عمرو دياب: «الهضبة» لا ينتبه للشائعات ويهتم بموهبته فقط شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم محامي عمرو دياب: «الهضبة» لا ينتبه للشائعات ويهتم بموهبته فقط، محامي عمرو دياب: «الهضبة» لا ينتبه للشائعات ويهتم بموهبته فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محامي عمرو دياب: «الهضبة» لا ينتبه للشائعات ويهتم بموهبته فقط.

شبكة الفرسان أكد أشرف عبد العزيز، المحامي بالنقض، أن موكله الميجا ستار عمرو دياب لا ينتبه للشائعات، لأن الاهتمام بالأكاذيب يخلق لها كيانًا وأن رده الإيجابي الدائم هو النجاح المستمر، مضيفًا أن الهضبة عمرو دياب لا يهتم سوى بموهبته ونشاطه فقط وهو ما يجعله دائمًا على القمة.

وأوضح محامي النجم الكبير خلال لقائه ببرنامج "حديث المساء" على فضائية mbc مصر، أن مؤسسة عمرو دياب الفنية تدار بقدر عالٍ من الاحترافية والثقة بالنفس وقدرته على خلق بيئة إيجابية بين أفراد وقيادات مؤسسته، وهو ما يجعلهم في حالة حب للعمل، وبالتالي يصبحون أكثر إتقانا له.

وأشار "عبد العزيز" إلى أن كل دول العالم تأخذ من عمرو دياب وتتابع أعماله؛ لأنه دائم البحث عن الجديد، وبالتالي فهو عالمي ومصدر فرح وفخر لكل مصري ويعشقه جميع الأعمار.

وكشف "عبد العزيز" عن أن عمرو دياب يكسب ولاء جمهوره له بمزيد من الإبداع في أعماله الفنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محامي عمرو دياب: «الهضبة» لا ينتبه للشائعات ويهتم بموهبته فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز