بعد طلاقه من مى سليم.. وليد فواز يرمى أحزانه وسط بنات بالبكينى «صور»
بعد طلاقه من مى سليم.. وليد فواز يرمى أحزانه وسط بنات بالبكينى «صور»

بعد طلاقه من مى سليم.. وليد فواز يرمى أحزانه وسط بنات بالبكينى «صور» شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم بعد طلاقه من مى سليم.. وليد فواز يرمى أحزانه وسط بنات بالبكينى «صور»، بعد طلاقه من مى سليم.. وليد فواز يرمى أحزانه وسط بنات بالبكينى «صور» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد طلاقه من مى سليم.. وليد فواز يرمى أحزانه وسط بنات بالبكينى «صور».

شبكة الفرسان اليوم السابع - شيماء عبد المنعم

أصبح الفنان وليد فوز محط  الأنظار وحديث السوشيال ميديا الفترة الماضية منذ إعلان زواجه من المطربة مي سليم وحتى إعلان خبر الطلاق بعد أقل من  شهر واحد، واشتدت حالة الجدل على مواقع التواصل، حيث أن فواز هو الذى أعلن خبر أنه أخطأ الاختيار، مما جعل عدد كبير من النجوم يشنون انتقاد عليه مؤكدين أنه لا يصح أن تكون مثل هذه الاشياء حديث السوشيال ميديا خاصة وان مي سليم التزمت الصمت.


ويبدو أن وليد فواز تخطى الأزمة، وقرر أن يرمى ما حدث وراء ظهره، حيث نشر story وهو يعطى ظهره للكاميرا ويمر وسط فتاتين يبدو إنهما غير مصريات ويصافحهما، وكان هذا الفيديو القصير على أحد الشواطئ، وارتدى وليد مايو، والفتاتين بمايوهات بكينى وقت غروب الشمس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد طلاقه من مى سليم.. وليد فواز يرمى أحزانه وسط بنات بالبكينى «صور»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز