تعليق نبيل الحلفاوى على قانون تنظيم الإنجاب.. صورة
تعليق نبيل الحلفاوى على قانون تنظيم الإنجاب.. صورة

تعليق نبيل الحلفاوى على قانون تنظيم الإنجاب.. صورة شبكة الفرسان نقلا عن الموجز ننشر لكم تعليق نبيل الحلفاوى على قانون تنظيم الإنجاب.. صورة، تعليق نبيل الحلفاوى على قانون تنظيم الإنجاب.. صورة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق نبيل الحلفاوى على قانون تنظيم الإنجاب.. صورة.

شبكة الفرسان شيرين عادل


كشف الفنان نبيل الحلفاوى عن خطوات تطبيق قانون تنظيم الإنجاب حال تفعيله.

 

وعلق " الحلفاوى" عبر صفحته بموقع " تويتر "، قائلا: "حالة صدور لتنظيم الإنجاب وإن نص على اقتصار التمتع بالدعم والإعفاءات والإدراج في بطاقة التموين على طفلين فقط. وتحجب بدءا من الثالث.. يجب النص على سريانه بعد عام من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.

 

يذكر أن النائبة غادة العجمي وكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب قد تقدمت مؤخرا بمشروع قانون تنظيم الأسرة في البرلمان سيتم مناقشته في شهر أكتوبر القادم بدور الانعقاد القادم حال عدم رغبة الدولة في تخصيص قانون لتنظيم النسل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعليق نبيل الحلفاوى على قانون تنظيم الإنجاب.. صورة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز