والد هيث ليدجر يخرج عن صمته بشأن زواج أرملة نجله
والد هيث ليدجر يخرج عن صمته بشأن زواج أرملة نجله

والد هيث ليدجر يخرج عن صمته بشأن زواج أرملة نجله شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم والد هيث ليدجر يخرج عن صمته بشأن زواج أرملة نجله، والد هيث ليدجر يخرج عن صمته بشأن زواج أرملة نجله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، والد هيث ليدجر يخرج عن صمته بشأن زواج أرملة نجله.

شبكة الفرسان خرج كيم ليدجر والد الممثل الراحل هيث ليدجر عن صمته معلقا على خبر زواج ميشيل ويليامز زوجة ابنه الراحل من المغني فيل إلفيروم، قائلًا: “نحن سعداء جدا لميشيل ونتمنى لها كل التوفيق”.

وأعلن “ليدجر”، وفقًا لموقع The goss، أن ميشيل شخص مستقل ومن حقها فعل ما تراه مناسبًا فيما يخص حياتها، وصرح: “لا أريد أن أدلي بكثير من التعليقات حول حياتها الخاصة”.

نفيد بالذكر أن هيث ليدجر وميشيل ويليامز كانا قد تعارفا على بعضهما خلال تصوير فيلم “جبال بروكباك” في عام 2005 وانجبت منه ابنتها ماتيلدا، لكنهما أنهيا قصة حب رومانسية استمرت ثلاث سنوات قبل شهور قليلة من وفاته عام 2008 وكان عمره حينذاك 28 عامًا، وتوفي ليدجر بجرعة عقاقير زائدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، والد هيث ليدجر يخرج عن صمته بشأن زواج أرملة نجله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي