فيـديـو.. طرح البرومو الأول لمسلسل SUPERGIRL 4
فيـديـو.. طرح البرومو الأول لمسلسل SUPERGIRL 4

فيـديـو.. طرح البرومو الأول لمسلسل SUPERGIRL 4 شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم فيـديـو.. طرح البرومو الأول لمسلسل SUPERGIRL 4، فيـديـو.. طرح البرومو الأول لمسلسل SUPERGIRL 4 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيـديـو.. طرح البرومو الأول لمسلسل SUPERGIRL 4.

شبكة الفرسان قامت CW بطرح البرومو التشويقي الأوّل للجزء الرابع من مسلسل الأبطال الخارقين SUPERGIRL، المقرر عرضه يوم 14 أكتوبر المقبل عبر الشبكة.

نفيد بالذكر أن مسلسل SUPERGIRL من بطولة ميليسا بينويست، ميجاد بروكس، تشيلر لي، جيريمي جوردن، ديفيد هاروود، كريس وود وكاتي ماكجراث، وهو من تأليف جريج بيرلانتي، وأندرو كريسبرج ومن إبتكار أليسون أدلر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيـديـو.. طرح البرومو الأول لمسلسل SUPERGIRL 4، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي