شاهد.. طرح الإعلان الجديد للمسلسل الرومانسي Outlander
شاهد.. طرح الإعلان الجديد للمسلسل الرومانسي Outlander

شاهد.. طرح الإعلان الجديد للمسلسل الرومانسي Outlander شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. طرح الإعلان الجديد للمسلسل الرومانسي Outlander، شاهد.. طرح الإعلان الجديد للمسلسل الرومانسي Outlander ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. طرح الإعلان الجديد للمسلسل الرومانسي Outlander.

شبكة الفرسان أصدرت شبكة قنوات Starz عن التريلر الرسمى الأول للموسم الرابع والجديد من المسلسل الرومانسى Outlander بطولة النجمة كاترينا بالف، المقرر عرض أولى حلقاته فى 8 نوفمبر المقبل.

تدور قصة المسلسل فى إطار من الدراما الملحمية، حول ممرضة فى الحرب العالمية ثانية فى عام 1945 ترجع بالزمن إلى اسكتلندا عام 1743، حيث تقابل محارب وسيم يدعى جايمى فريزر وتصبح متورطة فى ثورة كبيرة، والقصة مبنية على رواية "اليعسوب فى الكهرمان".

نفيد بالذكر أن المسلسل مبنى على سلسلة روايات للكاتبة ديانا جابالدون، ومن إعداد وتأليف رونالد دى، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم،  كاترينا بالف، سام هيوين، توبايس مينزيس، جراهام مكتافيش، دنكان لاكروا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. طرح الإعلان الجديد للمسلسل الرومانسي Outlander، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي