بعد ”اللي باعنا”.. راغب علامة يُنعش الموسم الصيفي بكليب ”يلا حبيبي”
بعد ”اللي باعنا”.. راغب علامة يُنعش الموسم الصيفي بكليب ”يلا حبيبي”

بعد ”اللي باعنا”.. راغب علامة يُنعش الموسم الصيفي بكليب ”يلا حبيبي” شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بعد ”اللي باعنا”.. راغب علامة يُنعش الموسم الصيفي بكليب ”يلا حبيبي”، بعد ”اللي باعنا”.. راغب علامة يُنعش الموسم الصيفي بكليب ”يلا حبيبي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد ”اللي باعنا”.. راغب علامة يُنعش الموسم الصيفي بكليب ”يلا حبيبي”.

شبكة الفرسان بالتزامن مع النجاح الباهر الذي يُحققه بأغنيته الجديدة "اللي باعنا"، قرر النجم اللبناني راغب علامة مواصلة الطريق نحو شد الجماهير في أنحاء الوطن العربي بأعمال متتالية لم تشهد وقوعه في فخ التكرار.

بل هي الخبرة التي يتمتع بها السوبرستار ما جعلته يُقدم على طرح أغنيتين خلال أقل من شهرين، و هو على يقين بإدراك مسامع و قلوب الجماهير.

حيث أطلق راغب علامة ديو جديد بعنوان "يلا حبيبي"، بإيقاع أشعل الموسم الصيفي، و تناغم مذهل مع نجمة الـ R & B النيجيرية Seyi Shay، ليحصد مئات الآلاف من المشاهدين للفيديوكليب الذي تم إطلاقه عبر تطبيق و موقع أنغامي الشهير.

لمشاهدة كليب "يلا حبيبي" على أنغامي اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا

و كان راغب علامة قد أصدر كليب "اللي باعنا" الذي تم تصويره بالعاصمة الأوكرانية "كييف"، في أغنية استحوذت على نصيب الأسد من الانتشار العربي، من كلمات محمد البوغة، و الحان محمود الخيامي، و توزيع مدحت خميس.

و على جانب آخر، فقد أحاطت المحبة الجماهيرية براغب علامة في تونس، ضمن فعاليات مهرجان صفاقس الدولي، أمس الإثنين، حيث جدّد عهود الرومانسية مع محبيه، و بدورهم ردّدوا أجمل أعماله بصوت عالٍ، فيما كتبت الأمسية نجاحًا منقطع النظير لنجم يتفهم طبيعة العلاقة الراقية مع جماهيره.

موضوعات متعلقة.. حُمى ”اللي باعنا” تصيب الملايين.. و راغب علامة يستعد للتعاون مع نجمة عالمية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد ”اللي باعنا”.. راغب علامة يُنعش الموسم الصيفي بكليب ”يلا حبيبي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي