نجوى كرم تعود إلى الجماهير بإيقاع ”ياهو”
نجوى كرم تعود إلى الجماهير بإيقاع ”ياهو”

نجوى كرم تعود إلى الجماهير بإيقاع ”ياهو” شبكة الفرسان نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم نجوى كرم تعود إلى الجماهير بإيقاع ”ياهو”، نجوى كرم تعود إلى الجماهير بإيقاع ”ياهو” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نجوى كرم تعود إلى الجماهير بإيقاع ”ياهو”.

شبكة الفرسان عادت النجمة اللبنانية "نجوى كرم" إلى جمهورها، بإيقاع يناسب الصيف، و بطريقة متجددة كانت "ياهو" التي تم إصدارها على موقع وتطبيق أنغامي الشهير.

و حصدت شمس الأغنية اللبنانية نجاح الأغنية بعد أقل من 24 ساعة على طرحها، حيث تجاوزت المئة ألف مستمع عبر أنغامي، فضلًا عن أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي التي تغنت بحب العمل الجديد.

و تمكن #YaHo من السيطرة على موقع التغريدات Twitter، و هي الأغنية التي تعاونت فيها نجوى كرم مع الشاعر نزار فرانسيس، و الملحن عادل العراقي.

و كانت أجدد أعمال نجوى كرم ضمن ألبومها الغنائي "مني إلك"، و الذي أطلقته بعودة إلى الإيقاع القديم، مع التطوير في بعض الأغنيات الحديثة التي لاقت استحسان محبيها.

للاستماع إلى "ياهو" عبر أنغامي اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نجوى كرم تعود إلى الجماهير بإيقاع ”ياهو”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي