بالصور – وليد فواز يستفز مي سليم برقصه مع فتاتين أجنبيتين… كيف ردت عليه؟
بالصور – وليد فواز يستفز مي سليم برقصه مع فتاتين أجنبيتين… كيف ردت عليه؟

بالصور – وليد فواز يستفز مي سليم برقصه مع فتاتين أجنبيتين… كيف ردت عليه؟ شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم بالصور – وليد فواز يستفز مي سليم برقصه مع فتاتين أجنبيتين… كيف ردت عليه؟، بالصور – وليد فواز يستفز مي سليم برقصه مع فتاتين أجنبيتين… كيف ردت عليه؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور – وليد فواز يستفز مي سليم برقصه مع فتاتين أجنبيتين… كيف ردت عليه؟.

شبكة الفرسان يبدو أن مي سليم وطليقها وليد فواز لم يجدا أفضل من الـstory الخاص بموقع “إنستغرام”، كي يرسل كل منهما رسالة استفزازية للآخر

وكانت البداية مع وليد فواز، الذي نشر فيديو قصير لم تتخط مدته الثواني وهو يرقص مع فتاتين أجنبينين ترتديان البكيني، ولكنه حذف هذا الفيديو بعد دقائق من طرحه

ولم يمر سوى دقائق لترد ميّ سليم بصورة مكتوب فيها: “اعط كل شئ حجمه لا أكثر ولا أقل سواء موقف او مشكلة او إنسان”، لتؤكد بطريقة غير مباشرة ان وليد فواز لا يشغلها وأن تصرفاته الأخيرة لا تهمها.

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on Jul 29, 2018 at 8:38am PDT

 

المصدر: lahamag.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

youm7.com : حرب باردة بين “وليد فواز” و”مى سليم” تبدأ بالمايوهات من إنستجرام

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالصور – وليد فواز يستفز مي سليم برقصه مع فتاتين أجنبيتين… كيف ردت عليه؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات