يعقوب بو شهري ينتقد عمرو دياب.. والسبب!
يعقوب بو شهري ينتقد عمرو دياب.. والسبب!

يعقوب بو شهري ينتقد عمرو دياب.. والسبب! شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم يعقوب بو شهري ينتقد عمرو دياب.. والسبب!، يعقوب بو شهري ينتقد عمرو دياب.. والسبب! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، يعقوب بو شهري ينتقد عمرو دياب.. والسبب!.

إطلالة مفاجئة لعمرو دياب بجسد نصف عارٍ ووشم على كتفه ورقبته

إطلالة مفاجئة لعمرو دياب بجسد نصف عارٍ ووشم على كتفه ورقبته

شبكة الفرسان لاتزال حياة الفنان المصري ​عمرو دياب​ الخاصة ولاسيما علاقته الغامضة بالممثلة المصرية ​دينا الشربيني​ تشغل الوسط الفني والإعلامي وحتى الجماهيري بشكل كبير.

ومؤخراً إنتقد المدوّن الكويتي ​يعقوب بو شهري​ دياب بسبب علاقته بالشربيني حيث تساءل في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وتداوله عدد كبير من المتابعين:” ماذا صادف عمرو دياب في دينا الشربيني ليترك زوجته الجميلة ويذهب اليها؟ ما الذي تفعله دينا الشربيني لتوقع عمرو دياب في حبها؟ “الجيكرة حظها قايم”، وتهتم بالرجل بطريقة تجعله يذهب اليها”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، يعقوب بو شهري ينتقد عمرو دياب.. والسبب!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات