تعرف على تفاصيل أول فيلم يجمع ميل جيبسون وكولين فاريل
تعرف على تفاصيل أول فيلم يجمع ميل جيبسون وكولين فاريل

تعرف على تفاصيل أول فيلم يجمع ميل جيبسون وكولين فاريل شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تعرف على تفاصيل أول فيلم يجمع ميل جيبسون وكولين فاريل، تعرف على تفاصيل أول فيلم يجمع ميل جيبسون وكولين فاريل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على تفاصيل أول فيلم يجمع ميل جيبسون وكولين فاريل.

شبكة الفرسان وقع الممثل الأمريكي ميل جيبسون، والنجم الأيرلندي كولين فاريل، على أدوار البطولة في فيلم الإثارة الأمريكي «War pigs»، وفقا لما ذكره موقع «هوليوود ريبورتر».

ويلعب «فاريل» دور «دريكس»، ويقوم «جيبسون» بدور قس، وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من المارينز السابقين ومحاولتهم الانتقام من إحدى العصابات التي قتلت أحدهم وسرقت الأموال.

ومن ناحية أخرى، يعيد «جيبسون» تركيزه على الإخراج السينمائي من خلال فيلم الأكشن «Destroyer»، والذي يتناول الحرب العالمية الثانية ويقوم ببطولته الممثل الأمريكي «مارك والبيرج».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرف على تفاصيل أول فيلم يجمع ميل جيبسون وكولين فاريل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق