مقتل الماكيير السينمائي محمد علاء
مقتل الماكيير السينمائي محمد علاء

مقتل الماكيير السينمائي محمد علاء شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم مقتل الماكيير السينمائي محمد علاء، مقتل الماكيير السينمائي محمد علاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل الماكيير السينمائي محمد علاء.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

قام عدد من المجهولين بالاعتداء على الماكيير السينمائي الشاب محمد علاء مساء أمس الاثنين 30 يوليو 2018.

الاعتداء على الماكيير الشهير أتي في الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء على الطريق الدائري، خلال توجه الماكيير إلى منزله، وقام البلطجية بقطع الطريق عليه، وقتلوه وسرقوا متعلقاته الشخصية.

وصرح الفنان صبري فواز في نعيه عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «محمد علاء ماكييرسينمائي، شاطر جدا ومؤدب جدا، صاحب بيت وعيال، راجع من شغله في حاله، طلع عليه ناس خدوا اللي معاه وقتلوه، بس».

كما نعاه  عدد من الفنانين عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم سارة الشامي، وكريم قاسم سرور، وكارولين عزمي، والمخرج محمد سلامة، وغيرهم من النجوم الشباب الذين عملوا معه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مقتل الماكيير السينمائي محمد علاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي