نشوب حريق في منزل الفنانة علياء عساف
نشوب حريق في منزل الفنانة علياء عساف

نشوب حريق في منزل الفنانة علياء عساف شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم نشوب حريق في منزل الفنانة علياء عساف، نشوب حريق في منزل الفنانة علياء عساف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نشوب حريق في منزل الفنانة علياء عساف.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

أنقذت العناية الإلهية الفنانة المصرية علياء عساف، من الموت المحقق هي وعائلتها كاملة بسبب حريق خطير.

الفنانة علياء عساف، قالت في تصريحات صحفية: «إن العناية الإلهية أنقذتها من الموت المحقق بسبب تعرض منزلها لحريق، تسبب فيه ماس كهربائي».

وأضافت:«أن والدتها كانت خارج المنزل وكانت هي نائمة بمفردها داخل شقتها، وبعد وصول والدتها بخمس دقائق اشتعلت النيران بالثلاجة وبعض الأجهزة الكهربائية، لتستيقظ على صراخها».

وتابعت: «أنها لم تستطع إطفاء النيران التي كانت مشتعلة في بعض الأسلاك الكهربائية، لتستنجد بأفراد الأمن الذين ساعدوها في إخماد الحريق».

وأنهت كلامها قائلة: «إنه لا قدر الله إذا كان الحريق اشتعل في غياب والدتها عن المنزل لحدث ما لا يحمد عقباه».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نشوب حريق في منزل الفنانة علياء عساف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي