مصادر أمنية تكشف مفاجأة في وفاة الماكيير محمد علاء
مصادر أمنية تكشف مفاجأة في وفاة الماكيير محمد علاء

مصادر أمنية تكشف مفاجأة في وفاة الماكيير محمد علاء شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم مصادر أمنية تكشف مفاجأة في وفاة الماكيير محمد علاء، مصادر أمنية تكشف مفاجأة في وفاة الماكيير محمد علاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مصادر أمنية تكشف مفاجأة في وفاة الماكيير محمد علاء.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

كشفت مصادر أمنية السبب الحقيقي لوفاة الماكيير محمد علاء، الذي توفي في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء.

وكان الكثير من النجوم أكدوا عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أن الماكيير توفى نتيجة اعتداء عدد من البلطجية عليه وقاموا بسرقة متعلقاته الشخصية، وهو الأمر الذي نفته التحقيقات الأولى.

وأكدت مباحث الجيزة بعد معاينة الحادثة أنه تم العثور على جثة الماكيير المعروف داخل سيارته، ولم يكن بها أي إصابات، موضحين أن سبب الوفاة يرجع إلى تعاطي الهيروين، وليس كما أشيع بأنه قتل بعد أن هجم عليه بعض البلطجية لسرقته.

يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك بها محمد علاء هو مسلسل «رحيم»، والذي قام ببطولته كلاً من ياسر جلال ونور اللبنانية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مصادر أمنية تكشف مفاجأة في وفاة الماكيير محمد علاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي