نقل الفنانة إيناس عز الدين للعناية المركزة بعد تعرضها لحادث سير مروع.. شاهد
نقل الفنانة إيناس عز الدين للعناية المركزة بعد تعرضها لحادث سير مروع.. شاهد

نقل الفنانة إيناس عز الدين للعناية المركزة بعد تعرضها لحادث سير مروع.. شاهد شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم نقل الفنانة إيناس عز الدين للعناية المركزة بعد تعرضها لحادث سير مروع.. شاهد، نقل الفنانة إيناس عز الدين للعناية المركزة بعد تعرضها لحادث سير مروع.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، نقل الفنانة إيناس عز الدين للعناية المركزة بعد تعرضها لحادث سير مروع.. شاهد.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

تعرضت الفنانة المصرية إيناس عز الدين، وزوجة الفنان أحمد العيسوي، إلى حادث سير مروع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك على طريق وادي النطرون الساحل الشمالي.

إيناس عز الدين، تم نقلها للعناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد، وطالب نجوم الفن متابعيها بالدعاء لها لأن حالتها الصحية حرجة للغاية.

ونُشر صور لسيارة الفنانة التي كانت تستقلها وقت الحادث، والذي تسبب في تهشمها بشكل كامل وضياع ملامحها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إيناس عز الدين، كان مشاركتها بالجزء الخامس من مسلسل «سلسال الدم»، الذي عرض في سباق رمضان الماضي.

كما انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم «خسسني شكرًا»، والذي تعاقدت عليه منذ فترة طويلة ويشارك في بطولته مدحت تيخا، وسامي مغاوري، وأيمن قنديل، ونيرمين ماهر، وحمادة بركات، وأوتاكا، وإخراج وائل عبدالقادر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، نقل الفنانة إيناس عز الدين للعناية المركزة بعد تعرضها لحادث سير مروع.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي