محمد شاهين يطرح برومو «إحنا الجدعان».. فيديو
محمد شاهين يطرح برومو «إحنا الجدعان».. فيديو

محمد شاهين يطرح برومو «إحنا الجدعان».. فيديو شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد شاهين يطرح برومو «إحنا الجدعان».. فيديو، محمد شاهين يطرح برومو «إحنا الجدعان».. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد شاهين يطرح برومو «إحنا الجدعان».. فيديو.

شبكة الفرسان طرح المطرب المصري الشاب محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي، برومو أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم “احنا الجدعان”، وذلك على صفحته الرئيسية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

والأغنية من كلمات وليد رياض، وألحان عصام اسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، ومن إبتكار شركة “M touch”، ومن إخراج إسلام الخولي، وتحمل الأغنية طابع الموسيقى الهندية.

وكان  محمد شاهين قد أطلق البوستر الرسمي لأغنيته الجديدة منذ يومين تمهيداً لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

والجدير بالذكر أن شاهين قد تعاون في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادى، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبد الجابر، وسام عبد المنعم، أحمد عادل، أسامة عبد الهادي، صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هانى يعقوب، أحمد راشد، وليد رياض، ومحمدي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد شاهين يطرح برومو «إحنا الجدعان».. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي