علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة»
علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة»

علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة» شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة»، علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة».

شبكة الفرسان تعاقد الفنان الكوميدي المصري الشاب، علي ربيع، على بطولة مسلسل جديد يقدمه خلال رمضان المقبل 2019 باسم، ويحمل العمل اسم “عندي شعرة”، ويقدمه مرة أخرى مع المنتج صادق الصباح.

ومن المقرر أن يعقد على ربيع، جلسات عمل مع أعضاء ورشة الكتابة لبدء كتابة المشاهد، لبدء التصوير منتصف ديسمير القادم للبدء في مرحلة مبكرة.

وكان النجم المصري ربيع قدم مع المنتج نفسه مسلسله رمضان الماضي باسم “سك على إخواتك” وحقق نجاحًا جيدًا، ويسعى لتقديم تجربة مختلفة خلال العمل القادم تختلف عن السابقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، علي ربيع يجهز لـ«عندي شعرة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي