ابنة عمرو دياب تخرج عن صمتها و تتبرأ من الخمور.. شاهد
ابنة عمرو دياب تخرج عن صمتها و تتبرأ من الخمور.. شاهد

ابنة عمرو دياب تخرج عن صمتها و تتبرأ من الخمور.. شاهد شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم ابنة عمرو دياب تخرج عن صمتها و تتبرأ من الخمور.. شاهد، ابنة عمرو دياب تخرج عن صمتها و تتبرأ من الخمور.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ابنة عمرو دياب تخرج عن صمتها و تتبرأ من الخمور.. شاهد.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

أثارت جنا دياب، ابنة الفنان المصري عمرو دياب، حالة جدل واسعة خلال الساعات الماضية بسبب فيديو قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، من رحلتها الحالية باليونان.

جنا دياب، ظهرت في الفيديو وهي تحمل زجاجة في يديها وتغني أغنية wouldn’t change a thing للمطربة العالمية ديمي لوفاتو، ويوجد خلفها زجاجتين للخمور، وتعرضت لانتقادات حادة من قبل متابعيها الذين تساءلوا عن سر الخمور التي تتناولها.

وأجبرت الانتقادات جنا، على الرد وتوضيح حقيقة شربها للخمور قائلة: «إن ما تحمله هو زجاجة ماء، وأن الخمر من خلفها طبيعي وضعه في الفنادق الكبرى بالخارج ولكنها لم تمسه ولم تشربه».

من ناحية أخرى، طرح الفنان عمرو دياب البوستر الرسمي لألبومه الجديد «كل حياتي»، والمقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، وهو ألبوم صيف 2018، ويضم 10 أغان كاملة، ويتعاون فيه مع الكثير من الشعراء والملحنين، ومنهم أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، وعمرو مصطفى ومحمد رحيم، وآخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ابنة عمرو دياب تخرج عن صمتها و تتبرأ من الخمور.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي