أحمـد شيبـة ينتهي من تسجيل أغنيتي ديو مع "تامر حسني" وإيهاب توفيق
أحمـد شيبـة ينتهي من تسجيل أغنيتي ديو مع "تامر حسني" وإيهاب توفيق

أحمـد شيبـة ينتهي من تسجيل أغنيتي ديو مع "تامر حسني" وإيهاب توفيق شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحمـد شيبـة ينتهي من تسجيل أغنيتي ديو مع "تامر حسني" وإيهاب توفيق، أحمـد شيبـة ينتهي من تسجيل أغنيتي ديو مع "تامر حسني" وإيهاب توفيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أحمـد شيبـة ينتهي من تسجيل أغنيتي ديو مع "تامر حسني" وإيهاب توفيق.

شبكة الفرسان لاقتراحات اماكن الخروج

انتهى المطرب الشعبي أحمد شيبة من تسجيل أغنيتين ديو جمعته الأولي بالفنان تامر حسني ودياب ومصطفي حجاج والتى سيطرحها تامر ضمن ألبومه المقبل، بينما جمعته الأغنية الثانية بالفنان إيهاب توفيق.

وصرح شيبة في تصريحات لـ«شبكة الفرسان»، إنه وافق على دويتو جمعه بالفنان تامر حسني في أول مكالمة بينهما دون تفكير، مشيرًا إلى أن الأغنية التي تجمع الرباعي ستكون شعبية.

وأعلن: «انتهيت من تسجيل الدويتو الغنائي أيضًا مع الفنان إيهاب توفيق والذي تتحدث عن الأصحاب وتوجيه النصائح لبعضهم البعض وسيتم طرح الأغنيتين خلال الفترة المقبلة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أحمـد شيبـة ينتهي من تسجيل أغنيتي ديو مع "تامر حسني" وإيهاب توفيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم