طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو)
طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو)

طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو)، طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو).

شبكة الفرسان لاقتراحات اماكن الخروج

روى الفنان طارق صبري تجربته في التمثيل مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «عوالم خفية»، قائلًا إن «أول تجربة لي مع أستاذ عادل كانت في مسلسل أستاذ ورئيس قسم».

وتابع في برنامج «كلام بنات»، على قناة «TEN»: «أنا أحب أستاذ عادل على المستوى الإنساني، وتجربتي معاه في عوالم خفية، قوية جدًا، لأن معظم مشاهدي كانت معاه، وهو دائمًا كان يشجعني في مسلسل (أستاذ ورئيس قسم)، وجو المسلسل كأننا عائلة».

وأردف: «كنا شبه مقيمين سويًا، وكانت علاقتنا زي الأب والأم، وشخصية دكتور عماد كانت جديدة بالنسبة لي، واحتاجت لتحضير».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، طارق صبري يروي تجربته في التمثيل مع عادل إمام (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم