راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة
راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة

راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة، راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة.

شبكة الفرسان لاقتراحات اماكن الخروج

أحيا الفنان راغب علامة حفلا بمدينة العلمين، أمس الأول، وقدم «علامة» مجموعة من أجمل وأشهر أغانيه إلى جانب آخر أغنياته «إللى باعنا»، والتى لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، وعبر «علامة» عن سعادته بنجاح الحفل وتقديمه فى الساحل الشمالى، وتجاوب الجمهور معه، كما حرص على تحية الفنان سمير غانم الذى كان من بين ضيوف الحفل، وقطع «علامة» غناءه ليوجه تحية خاصة لـ«غانم»، والتقط معه الصور التذكارية واصفا إياه بـ«صاحب الروح الطيبة وزارع الضحكة فى قلوب ملايين العرب»، ثم استأنف غناءه بمشاركة «غانم» وسط تصفيق حاد من الجمهور.

ومن المقرر أن يحيى «علامة» حفلا آخر فى مصر، يوم 22 أغسطس المقبل، فى مدينة الإسكندرية. ويستعد «علامة» لإطلاق كليبه الجديد «يالا حبيبى».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، راغب علامة يغنى لـ«سمورة»: صاحب الروح الطيبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم