بيلي أوجيست رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي
بيلي أوجيست رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي

بيلي أوجيست رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بيلي أوجيست رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي، بيلي أوجيست رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بيلي أوجيست رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي.

شبكة الفرسان لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي عن اختيار المخرج الدنماركي بيلي أوجيست رئيسًا للمسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40 تحت رئاسة المنتج والسينارست محمد حفظي.

واختار «حفظي» الدنماركي بيلي أوجيست رئيسًا للجنة التحكيم بأعتباره من أهم المخرجين العالمين حيث سبق وحصل على جائزة الأوسكار.

ولم يعلن القاهرة حتى الآن أسماء أعضاء لجان التحكيم حيث في الطريق لاختيارهم والذي سيكون من بينهم مصري، وسبق وأن ترأس العام الماضي رئاسة لجنة التحكيم الفنان حسين فهمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بيلي أوجيست رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم