انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي
انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي

انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي، انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي.

شبكة الفرسان لاقتراحات اماكن الخروج

يواصل المخرج كريم السبكي تصوير فيلمه الجديد «الديزل» والذي انتهي من تصوير جزء كبير منه خلال الفترة الماضية حيث توقف العمل خلال الفترات الماضية، وسينتهي من تصويره يوم 16 أغسطس الجاري.

وأعلن محمد رمضان بطل العمل بأن الفيلم سيشارك في منافسات عيد الأضحي السينمائي المقبل، بينما أصبح احتمالية خروجه من الموسم قريبة بسبب عدم انتهاء التصوير ومونتاج العمل حيث سينتهي يوم 16 أغسطس بينما أول أيام العيد ستكون 21 مما يعني صعوبة لحاقة بالعرض.

وجاءت الأزمات التي تعرض لها الفيلم خلال الفترة الماضية سبب لتأخر التصوير منها إصابة ياسمين صبري وابتعادها عن التصوير ودخول محمد رمضان تصوير مسلسل «نسر الصعيد»، وبعدها إجراء ياسمين صبري لعملية جراحية في قدمها، ومن قبل ذلك تعرض الفيلم لإعادة الكتابة مرة أخرى وتغيير النهاية بعد تسريبة في عدة مواقع اخبارية.

فيلم «الديزل» بطولة محمد رمضان وفتحي عبدالوهاب وهنا شيحة وياسمين صبري وإنتاج أحمد السبكي وتأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، انتهاء تصوير «الديزل» منتصف أغسطس.. واحتمالية خروجة من عيد الأضحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم