«CBC» توضح حقيقة إغلاق «إكسترا نيوز»
«CBC» توضح حقيقة إغلاق «إكسترا نيوز»

«CBC» توضح حقيقة إغلاق «إكسترا نيوز» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «CBC» توضح حقيقة إغلاق «إكسترا نيوز»، «CBC» توضح حقيقة إغلاق «إكسترا نيوز» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «CBC» توضح حقيقة إغلاق «إكسترا نيوز».

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفى مصدر مسؤول بشبكة قنوات «CBC» ما تم تداوله، بشأن إغلاق أو دمج قناة «إكسترا نيوز» المحطة الإخبارية التابعة للشبكة خلال الفترة المقبلة.

وصرح المصدر في بيان صحفي الأربعاء، هذا الكلام غير صحيح، والمحطة تناشد الزملاء الصحفيين والإعلاميين عدم الالتفات لأية معلومات مجهولة المصدر.

وحول ما تردد عن انتقال الإعلامية لميس الحديدي إلى محطة أخرى خلال الفترة المقبلة، أكد المصدر أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

على جانب آخر تستعد الإعلامية لميس الحديدي، للعودة إلى شاشة «CBC» في سبتمبر المقبل، من خلال برنامجها «هنا العاصمة»، عقب انتهاء إجازتها السنوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «CBC» توضح حقيقة إغلاق «إكسترا نيوز»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم