عرض «فن الأضواء» من برودواي إلى الْكُوَيْـت
عرض «فن الأضواء» من برودواي إلى الْكُوَيْـت

عرض «فن الأضواء» من برودواي إلى الْكُوَيْـت شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم عرض «فن الأضواء» من برودواي إلى الْكُوَيْـت، عرض «فن الأضواء» من برودواي إلى الْكُوَيْـت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عرض «فن الأضواء» من برودواي إلى الْكُوَيْـت.

شبكة الفرسان كتبت سوسن أسعد:

يحتفل مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في أيام عيد الأضحى المقبل بعرض جديد يقدمه فريق آيلومينيت iLuminate، القادم من مسارح برودواي، بعنوان «فن الأضواء»، وذلك على مدى أربعة أيام.
بدأ ت عروض فريق آيلومينيت «iLuminate» على يد مهندسة البرمجيات ومصممة الرقصات الأميركية ميرال قطب، التي فكرت في برمجة أضواء النيون بالكمبيوتر، لتساعد على تمكين الراقصين ومصممي الرقصات وكل العاملين في المجال الاستعراضي من إبتكار عروض باهرة تعتمد على تحريك تلك الأضواء، بعد ضبطها وفقًا لمتطلبات العرض، فتمنح تأثيرات إضاءة استثنائية تتوافق مع حركات الرقص الاحترافية، وتصحب المشاهدين في رحلة مبهجة. ومنذ انطلاقتها في العام 2009، استُخدمت تقنية أضواء «آيلومينيت»، الحائزة براءة الاختراع الأميركية، في حفلات عدد من نجوم الغناء والاستعراض الأميركيين، من الحاصلين على جائزة «غرامي»، أشهر الجوائز الموسيقية في العالم، ومنهم كريس براون وكريستينا أغيليرا وفريق بلاك آيد بيز وديفيد غيتا وآخرين. كما شاركت أضواء «آيلومينيت» الراقصة في برامج المسابقات الجماهيرية مثل «أمريكاز غوت تالنت» «حيث حصل على عرض آيلومينيت المركز الثالث»، و«الرقص مع النجوم» و«إكس فاكتور». وقُدمت كفقرات في حفلات توزيع جوائز «الموسيقى الأميركية»، و«إم تي في للفيديوهات المصورة»، و «BET Awards»، وجوائز قناة «نيكلوديون»، و«البيلبورد»، و«البيلبورد اللاتينية». كما استضافت فريقَها أكبرُ البرامج الحوارية النهارية مثل «إلين ديجينيريس شو»، و«وندي ويليامز شو»، و«غود مورننغ أميركا» وغيرها.
جال فريق «آيلومينيت» أرجاء العالم، حيث قدَّم عروضا في أكبر المسارح، وفي حفلات الشركات العالمية في مجال البرمجيات والكمبيوتر مثل «آي بي إم» و«لينوفو» و«دل» و«سيسكو»، وشركات أخرى مثل «إنرجايزر»، و«أوليمبس» وفنادق «ستاروود»، وسيحط رحاله قريبًا في الكويت، لكي يقدم لجمهور المركز عروضًا باهرة يستمتع بها الصغار والكبار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عرض «فن الأضواء» من برودواي إلى الْكُوَيْـت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد