فهد الأمير: سنشارك في احتفالات المحافظة في ثاني وثالث أيام العيد
فهد الأمير: سنشارك في احتفالات المحافظة في ثاني وثالث أيام العيد

فهد الأمير: سنشارك في احتفالات المحافظة في ثاني وثالث أيام العيد شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم فهد الأمير: سنشارك في احتفالات المحافظة في ثاني وثالث أيام العيد، فهد الأمير: سنشارك في احتفالات المحافظة في ثاني وثالث أيام العيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فهد الأمير: سنشارك في احتفالات المحافظة في ثاني وثالث أيام العيد.

شبكة الفرسان أعلن رئيس فرقة الجهراء للعرضة والفنون الشعبية فهد عثمان الأمير عن مشاركة الفرقة باحتفالات أيام عيد الأضحى المبارك في محافظة الجهراء، مبينا أن مشاركتهم ستكون في ثاني وثالث أيام العيد، لافتا إلى أن محافظ الجهراء هو من سمح لهم بذلك من أجل إسعاد الأهالي.
وصرح فهد الأمير في تصريح صحافي ان الفرقة ستقوم في ثاني أيام العيد بإحياء تلك الليلة في «مول الجهراء»، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هناك جوائز تنتظر الجمهور المتواجد من باب إدخال الفرح والسرور في قلوبهم، موضحا أن الجميع لا يألون جهدا في سبيل إسعاد الجميع.
وتابع: ان الليلة المقبلة ستكون في سليّل الجهراء في ثالث أيام العيد، مؤكدا أن اختيار هذه الأماكن أتي لشهرتها داخل المحافظة من حيث كبر وحجم المساحة، بالإضافة إلى كثرة زوارها ومرتاديها، داعيا الجمهور الكريم للحضور، داعيا الله عز وجل أن يحفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فهد الأمير: سنشارك في احتفالات المحافظة في ثاني وثالث أيام العيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد