شاهدوا.. حلا الترك تكشف للمرة الأولى حقيقة علاقتها بالسعودي ريان جيلر.. وهو يردّ
شاهدوا.. حلا الترك تكشف للمرة الأولى حقيقة علاقتها بالسعودي ريان جيلر.. وهو يردّ

شاهدوا.. حلا الترك تكشف للمرة الأولى حقيقة علاقتها بالسعودي ريان جيلر.. وهو يردّ شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم شاهدوا.. حلا الترك تكشف للمرة الأولى حقيقة علاقتها بالسعودي ريان جيلر.. وهو يردّ، شاهدوا.. حلا الترك تكشف للمرة الأولى حقيقة علاقتها بالسعودي ريان جيلر.. وهو يردّ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدوا.. حلا الترك تكشف للمرة الأولى حقيقة علاقتها بالسعودي ريان جيلر.. وهو يردّ.

اول تصريح من حلا الترك تنفي اشاعة حبها ريان جيلر

اول تصريح من حلا الترك تنفي اشاعة حبها ريان جيلر

شبكة الفرسان انتشرت مؤخراً أخبار تفيد بأن علاقة عاطفية تجمع الفنانة الشابة حلا الترك والمراهق السعودي الشهير والمثير للجدل ريان جيلر.

ورداً على ذلك ظهرت الفنانة في مقطع فيديو برفقة والدتها، ونفت من خلاله وجود تلك العلاقة، وقالت إن ما بينهما مجرد “معزة”.

وتقدمت منه بالشكر لكونه أحد معجبيها. وقالت خلال بث مباشر ظهرت فيه برفقة والدتها منى السابر: “أعزه وأشكره لأنه من معجبيني”.

وتساءلت: “بس إنو نحب بعض؟”، مضيفة أنها لن تكذب في حال حدث ذلك. وتابعت: “وايد كبرتوا الموضوع”.

كذلك نوهت والدتها أن لا صحة لما تم تداوله مؤخراً وقالت: “ما في شي من هذا الكلام وعيب الواحد يتكلم على بنات الناس”.

يشار إلى أن الحديث عن علاقة عاطفية بين النجمة الشابة والمعجب ليس جديدة. فقد أثيرت كثيراً في أوقات سابقة.

ورداً على ما قالته الترك، ظهر ريان في فيديو آخر وصرح إنها فنانة عزيزة وأكن لها كل الاحترام والتقدير.

ويذكر أن الشاب السعودي أثار الكثير من الجدل بعد انتشار أخبار تشير إلى أن علاقة قرابة تجمعه والإعلامية السعودية لجين عمران.

وقالت الأخيرة في وقت سابق وخلال بث مباشر عبر خدمة “ستوري” على “إنستغرام”: “الحمد لله لا يوجد صلة قرابة لا من قريب ولا بعيد. فقط عرفته مثلكم من الإكسبلورر”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهدوا.. حلا الترك تكشف للمرة الأولى حقيقة علاقتها بالسعودي ريان جيلر.. وهو يردّ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات