أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري
أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري

أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري، أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

أثار خبر انفصال الفنانة المصرية غادة عادل، عن المخرج مجدي الهواي، حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه أتي بعد زواج دام 20 عامًا.

غادة عادل، رفضت الكشف عن اساب انفصالها عن مجدي الهواري، خلال حوارها مع مجلة «زهرة الخليج»، مؤكدة أنها لا تحب الحديث حول حياتها الخاصة.

وأضافت: «أنّها انفصلت عن مجدي الهواري، ولم تعلن هذا الخبر خلال الفترة الماضية احترامًا لرغبته في أن يكون الانفصال سرّيًّا، ولكنها رأت أن الناس ستعرف واقعة الطلاق عاجلًا أم آجلًا، لذلك فضلت الإفصاح بعدها بفترة».

وتابعت: «أنهما قررا الانفصال بكل احترام، على أن يعيش كل منّهما حياته الجديدة بطريقته، معتبرةً ذلك أمرًا طبيعيًّا بين أي اثنين يحترم كل منهما الآخر، لأن ما كان بينها وبينه أكبر من أي شيء».

وعن علاقتها بمجدي الهواري، بعد الانفصال قالت: “إنهما تجمعهما علاقة صداقة فقط وأنه سيبقى أبو أولادها الخمسة، وبينهما عِشْرة طويلة تزيد على 20 عامًا».

وأشارت إلى أن مجدي الهواري عرض عليها العمل معه بعد الانفصال في فيلم سينمائي، وأكدت حماسها للفكرة، لكن المشروع لم يكتمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي