عايدة رياض: «نفسي أعمل مدرسة للرقص»
عايدة رياض: «نفسي أعمل مدرسة للرقص»

عايدة رياض: «نفسي أعمل مدرسة للرقص» شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عايدة رياض: «نفسي أعمل مدرسة للرقص»، عايدة رياض: «نفسي أعمل مدرسة للرقص» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، عايدة رياض: «نفسي أعمل مدرسة للرقص».

شبكة الفرسان أعربت الفنانة عايدة رياض، عن أمنيتها أن تفتتح مدرسة لتعليم الرقص الشرقي، قائلة: «قعدوا يغلسوا على الرقصات المصريات لحد ما بقى كل اللي بيرقصوا في الأوتيلات والبواخر أجانب، نفسي تدريب الراقصات يرجع تاني، ونفسي أعمل مدرسة للتدريب على الرقص».

وأشارت الفنانة، في حوارها ببرنامج «الجمعة في مصر» مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة «mbc مصر»،  إلى أنها بدأت مشوارها الفن بالرقص الاستعراضي، وأن الفتيات يبدأن هذا المشوار منذ الثانية عشرة من عمرهن، وهن سفيرات لمصر في الخارج وكل مكان.

وأوضحت أن بعض الراقصات حاليا يبتعدن كثيرًا عن الرقص الشرقي «بتاع زمان»، موضحة أن النموذج بالنسبة لها هو نعيمة عاكف.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، عايدة رياض: «نفسي أعمل مدرسة للرقص»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري