أحلام في مرة نادرة تعتذر من رحمة رياض… والسبب؟
أحلام في مرة نادرة تعتذر من رحمة رياض… والسبب؟

أحلام في مرة نادرة تعتذر من رحمة رياض… والسبب؟ شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم أحلام في مرة نادرة تعتذر من رحمة رياض… والسبب؟، أحلام في مرة نادرة تعتذر من رحمة رياض… والسبب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أحلام في مرة نادرة تعتذر من رحمة رياض… والسبب؟.

شبكة الفرسان طلبت الفنانة الإماراتية ​أحلام​ السماح من الفنانة العراقية ​رحمة رياض، عبر موقع “تويتر”.

وغرّدت أحلام لرياض: “تستحقين صوت اصيل وانتي ضوء العراق القادم وبقوه في الساحه واسم مشرف لبلدها وللفن رحمة رياض اعتذر امي حبيبتي تو انتبه اني غلطت في الاسم سامحيني”

وردّت نجمة “ستار اكاديمي” قائلةً: “هكذا يرد الكبار وانتي كبيره يا ام فاهد معذوره يا غاليه وماكو داعي للاعتذار لان اني اعرف انتي مو قاصده واعرف انتي ام قلب طيب ودايما اقولها وراح ابقى طول عمري اقولها انتي كبيره في تواضعك انتي كبيره بكرم اخلاقك”.

وكانت رحمة ابنة الفنان كبير رياض ـطلقت أخيراً جديدها “وعد منّي” عبر قناتها الرسميّة على يوتيوب في 22 آب (اغسطس) المنصرم.

وتقول الأغنية في مطلعها: “أريد الله يسامحني لأن أذيت نفسي هواي”، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي و من إبتكار “وتري”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أحلام في مرة نادرة تعتذر من رحمة رياض… والسبب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات