بالفيديو- محمد لطفي ودينا الشربيني يرقصان على "أنغام" عمرو دياب في الساحل الشمالي
بالفيديو- محمد لطفي ودينا الشربيني يرقصان على "أنغام" عمرو دياب في الساحل الشمالي

بالفيديو- محمد لطفي ودينا الشربيني يرقصان على "أنغام" عمرو دياب في الساحل الشمالي شبكة الفرسان نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- محمد لطفي ودينا الشربيني يرقصان على "أنغام" عمرو دياب في الساحل الشمالي، بالفيديو- محمد لطفي ودينا الشربيني يرقصان على "أنغام" عمرو دياب في الساحل الشمالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- محمد لطفي ودينا الشربيني يرقصان على "أنغام" عمرو دياب في الساحل الشمالي.

شبكة الفرسان تناقل البعض فيديو جديد للمطرب عمرو دياب من حفله الأخير بالساحل الشمالي، وظهرت خلاله دينا الشربيني وهي ترقص على أنغام أغنيته "حبيبي يا ضوء العين".

وظهر أيضا في الفيديو الممثل محمد لطفي وأمينة خليل وعمر السعيد وآخرون.

ينتظر جمهور عمرو دياب طرح ألبومه الحديث "كل حياتي" الذي بدأ الدعاية له بالفعل وطرح منه أربع أغاني حتى الآن.

ويتعاون عمرو في الألبوم مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عملا للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما يتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادي حسن وإسلام زكي وتامر على ومحمد يحيى ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحانا لعمرو دياب أيضا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو- محمد لطفي ودينا الشربيني يرقصان على "أنغام" عمرو دياب في الساحل الشمالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن