إنجي المقدم تعود للسينما بـ«رأس السنة»
إنجي المقدم تعود للسينما بـ«رأس السنة»

إنجي المقدم تعود للسينما بـ«رأس السنة» شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم إنجي المقدم تعود للسينما بـ«رأس السنة»، إنجي المقدم تعود للسينما بـ«رأس السنة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إنجي المقدم تعود للسينما بـ«رأس السنة».

شبكة الفرسان قررت النجمة والفنانة المصرية إنجي المقدم، العودة إلى السينما بعد غياب دام ٤ سنوات، وذلك منذ آخر فيلم لها “المعدية”، والذي تعاونت فيه مع الفنانة درة وهاني عادل.

ومن المقرر أن يحمل الفيلم الجديد اسم “رأس السنة”، وسوف تبدأ إنجي المقدم في عقد جلسات عمل مع المخرج محمد صقر وذلك للاتفاق على التفاصيل والتحضيرات النهائية للشخصية.

وكانت الفنانة المصرية إنجي المقدم، قد خضعت لجلسة تصوير جديدة، مؤخرا، ظهرت فيها بأكثر من طلة حازت على إعجاب الفانز.

إنجي نشرت عدد من الصور عبر حسابها على موقع «انستجرام»، ويبدو أنها مازالت متأثرة بأجواء مسلسل «ليالي أوجيني»، حيث اختارت إطلالات كلاسيكية كلها امتازت بطابع الهدوء والرقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إنجي المقدم تعود للسينما بـ«رأس السنة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي