"أحمد السقا" يستعد لتصوير مسلسله الصعيدي الجديد
"أحمد السقا" يستعد لتصوير مسلسله الصعيدي الجديد

"أحمد السقا" يستعد لتصوير مسلسله الصعيدي الجديد شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم "أحمد السقا" يستعد لتصوير مسلسله الصعيدي الجديد، "أحمد السقا" يستعد لتصوير مسلسله الصعيدي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، "أحمد السقا" يستعد لتصوير مسلسله الصعيدي الجديد.

شبكة الفرسان يواصل الفنان والنجم المصري أحمد السقا، حاليا، جلسات عمل مكثفة، مع المخرج محمد سامي والمؤلف أيمن سلامة والمنتج صادق الصباح، للاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بمسلسلهم الجديد المقرر بدء تصويره في النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل، لعرضه في موسم الدراما الرمضاني 2019.

وينتمي المسلسل الجديد للدراما الصعيدية المليئة بالموضوعات التي تمس المجتمع الصعيدي، والتي تكون دائما عامل شد كبير للجمهور والعديد من النجوم والكتاب.

ويدور العمل في إطار اجتماعي ملئ بالتشويق، الكثير من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

ويجسد السقا، خلال أحداث العمل، دور شاب صعيدي يعاني الفقر، في حين تجسد الفنانة مي عمر دور زوجته، ويواجهان سويا ضغوطا ومشكلات حياتية صعبة، إلى أن تواجة حياتهما لواقعة محددة تنقلب على إثرها رأسا على عقب.

ويعد العمل الذي من المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2019، أول تعاون درامى بين الثلاثي المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي، كما يعتبر التعاون الثالث على التوالي بين صادق الصباح والسقا بعد أن قدما سويا مسلسلي «ذهاب وعودة» و«الحصان الأسود».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، "أحمد السقا" يستعد لتصوير مسلسله الصعيدي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي