الأبيض يمنح دنيا سمير غانم جمالًا خاصًا بأحدث طلاتها.. شاهد
الأبيض يمنح دنيا سمير غانم جمالًا خاصًا بأحدث طلاتها.. شاهد

الأبيض يمنح دنيا سمير غانم جمالًا خاصًا بأحدث طلاتها.. شاهد شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم الأبيض يمنح دنيا سمير غانم جمالًا خاصًا بأحدث طلاتها.. شاهد، الأبيض يمنح دنيا سمير غانم جمالًا خاصًا بأحدث طلاتها.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأبيض يمنح دنيا سمير غانم جمالًا خاصًا بأحدث طلاتها.. شاهد.

شبكة الفرسان القاهرة - هويدا أبوسمك

خضعت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم لجلسة تصوير جديدة ونشرت بعض الصور منها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

دنيا أسرت جمهورها بنعومتها ورقتها من خلال طلة مميزة عبارة عن فستان أبيض قصير يزيد من جمالها، واختارت

 تسريحة شعر بسيطة، وعادت للشعر الأملس، ووضعت ماكياج مناسب.

جمهور دنيا تغزل فيها من خلال عدد كبير من التعليقات، واتفق أغلب الجمهور أن اللون الأبيض يليق بها، وأن هذه التسريحة أجمل من الشعر الكيرلي.

الفنانة المصرية تغيبت عن الدراما الرمضانية العام الماضي، وكان آخر أعمالها في رمضان «في ال لا لا لاند»، مع حمدي الميرغني، شيماء سيف، سمير غانم، هنا الزاهد، عماد رشاد، ألفت إمام، ومحمد سلام، بينما تعقد جلسات عمل حاليا للتحضير لمسلسلها الرمضاني القادم لعام 2019، بعد غيابها هذا العام.

دنيا كان آخر ظهور لها في حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام، حيث تتواجد حاليا في الساحل الشمالي برفقة اسرتها.

الفنانة الشابة تزوجت من الإعلامي رامي رضوان عام 2013، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة «كايلا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأبيض يمنح دنيا سمير غانم جمالًا خاصًا بأحدث طلاتها.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي