فيفـي عبـده تتباهى برشاقتها بصور جريئة على الشاطئ.. شاهد
فيفـي عبـده تتباهى برشاقتها بصور جريئة على الشاطئ.. شاهد

فيفـي عبـده تتباهى برشاقتها بصور جريئة على الشاطئ.. شاهد شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم فيفـي عبـده تتباهى برشاقتها بصور جريئة على الشاطئ.. شاهد، فيفـي عبـده تتباهى برشاقتها بصور جريئة على الشاطئ.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيفـي عبـده تتباهى برشاقتها بصور جريئة على الشاطئ.. شاهد.

شبكة الفرسان القاهرة - هويدا أبوسمك

من جديد أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده عاصفة من التعليقات التي لم تخلو من الانتقادات بعدما قامت بنشر صور جديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

فيفي تباهت مرة أخرى بفقدان وزنها الزائد، واستعرضت قوامها الممشوق، ونشرت صور لها على الشاطئ، حيث تقضي أجازتها الصيفية، وهي ترتدي فساتين مختلفة الألوان، تظهر قوامها ومفاتنها، كما نشرت صو لها بالمايوه، وبملابس البحر الكاشفة.

جمهور فيفي عبده أحب شكلها بعد أن فقدت الوزن الزائد، ورجح الأغلبية أن تكون قامت بعملية جراحية، بينما انتقدها العدد الأغلب من الجمهور بسبب ظهورها في هذه الملابس الجريئة التي لا تتناسب مع سنها.

الفنانة المصرية تستعد مع المنتج محمد حفظي لتقديم مسلسل جديد على أن يكون مكون من 60 حلقة، بعد تغيبها عن الدراما منذ مسلسل «مولد وصاحبه غايب» مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

فيفي عبده فنانة وراقصة مصرية من مواليد إبريل عام 1953، احتفلت منذ شهور بعيد ميلادها الـ 65، ولديها حفيده من ابنتها هنادي، والتي نشرت صورة لها مؤخرا واحتفلت بعيد ميلادها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيفـي عبـده تتباهى برشاقتها بصور جريئة على الشاطئ.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي