شاهد.. هيا الشعيبي من المستشفى بعد إجرائها عملية: “في ناس ما هم كفو الصداقة”
شاهد.. هيا الشعيبي من المستشفى بعد إجرائها عملية: “في ناس ما هم كفو الصداقة”

شاهد.. هيا الشعيبي من المستشفى بعد إجرائها عملية: “في ناس ما هم كفو الصداقة” شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. هيا الشعيبي من المستشفى بعد إجرائها عملية: “في ناس ما هم كفو الصداقة”، شاهد.. هيا الشعيبي من المستشفى بعد إجرائها عملية: “في ناس ما هم كفو الصداقة” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. هيا الشعيبي من المستشفى بعد إجرائها عملية: “في ناس ما هم كفو الصداقة”.

haya alshuaibihaya alshuaibi

شبكة الفرسان طمأنت الفنانة هيا الشعيبي جمهورها على حالتها الصحية، بعد إجرائها عملية تجميل في المستشفى الاكاديمي الامريكي في دبي.

وقد أطلت الشعيبي في بث مباشر عبر حسابها على “سناب شات” مطمأنة متابعيها مؤكدة انها بخير وان العملية كانت “بقمة الروعة”، حسب تعبيرها، واصفة الدكتور بأنه “خطير”.

كما شكرت الشعيبي كل من سأل عنها ولكنها عاتبت في نفس الوقت كل من لم يسأل عنها قائلة “في ناس ما هم كفو الصداقة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد.. هيا الشعيبي من المستشفى بعد إجرائها عملية: “في ناس ما هم كفو الصداقة”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات