انهيار الفنانة ألفت عمر من البكاء في عزاء والدتها… فيديو
انهيار الفنانة ألفت عمر من البكاء في عزاء والدتها… فيديو

انهيار الفنانة ألفت عمر من البكاء في عزاء والدتها… فيديو شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم انهيار الفنانة ألفت عمر من البكاء في عزاء والدتها… فيديو، انهيار الفنانة ألفت عمر من البكاء في عزاء والدتها… فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، انهيار الفنانة ألفت عمر من البكاء في عزاء والدتها… فيديو.

شبكة الفرسان انهارت الفنانة المصرية الفت عمر من البكاء خلال تلقيها العزاء في وفاة والدتها التي توفيت السبت الماضي بعد صراع مع المرض.

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر على تقديم واجب العزاء للفنانة ألفت عمر والذي اقيم مساء الأربعاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وحرص كل من الفنان إيهاب فهمي والفنانة منال سلامة والفنانة أمل رزق والفنانة عايدة غنيم والفنانة إيمان رجائي والفنانة مي كساب والفنان محمد جمعة والفنان شريف باهي والفنانة رشا الخطيب والفنانة نرمين زعزع والمطربة ياسمين نيازي والمخرج أشرف فايق والمخرج أحمد صقر والمخرج وائل إحسان والمنتج هاني كشكوش على تقديم واجب العزاء.

كما حرصت أيضا الفنانة سلوى محمد على والفنانة دينا عبد العزيز على أن تكونا من أول الحاضرين في العزاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، انهيار الفنانة ألفت عمر من البكاء في عزاء والدتها… فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات