وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي «يحدث في بلاد السعادة»
وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي «يحدث في بلاد السعادة»

وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي «يحدث في بلاد السعادة» شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي «يحدث في بلاد السعادة»، وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي «يحدث في بلاد السعادة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي «يحدث في بلاد السعادة».

شبكة الفرسان شهدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، مساء أمس الأربعاء، العرض المسرحي «يحدث في بلاد الفرح» بمسرح السلام.

وحضر العرض الفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، وسيدة المسرح سميحة أيوب، والفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، والفنانين محي إسماعيل وسامي مغاوري، والفنانة منال سلامة وزوجها المخرج عادل أديب، والمخرج خالد بهجت، وعدد كبير من المسرحيين والإعلاميين وعدد من الجالية الليبية في القاهرة. 

وحرصت الوزيرة على الصعود للمسرح مع ضيوف العرض وتهنئة فريق العمل والتقاط الصور التذكارية. 

مسرحية «يحدث في بلاد الفرح» إبتكار البيت الفني للمسرح وتقدمها فرقة المسرح الحديث، وهي من تأليف وليد يوسف وإخراج مازن الغرباوي، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، محمد الخيام، المطرب وائل الفشنيو مجموعة من شباب المسرح الحديث.

ويشارك في العرض من النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا، نسرين أبي سعد من لبنان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، وزيرة الثقافة تشهد العرض المسرحي «يحدث في بلاد السعادة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق