بعد تهمة الإغتصاب.. لطيفة توجّه رسالة الى سعد لمجرد
بعد تهمة الإغتصاب.. لطيفة توجّه رسالة الى سعد لمجرد

بعد تهمة الإغتصاب.. لطيفة توجّه رسالة الى سعد لمجرد شبكة الفرسان نقلا عن نورت ننشر لكم بعد تهمة الإغتصاب.. لطيفة توجّه رسالة الى سعد لمجرد، بعد تهمة الإغتصاب.. لطيفة توجّه رسالة الى سعد لمجرد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تهمة الإغتصاب.. لطيفة توجّه رسالة الى سعد لمجرد.

latifa saad lamjarredlatifa saad lamjarred

شبكة الفرسان تفاعل الكثير من أهل الفن مع أزمة الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ الجديدة، حيث تضامن معه البعض وعاتبه البعض الآخر. وجاء التعليق اللأخير من الفنانة التونسية لطيفة التي شاركت رأيها عن قضية سعد لمجرد والمشاكل التي يواجهها، وأكدت انها لا تستبق الأمور لأنها ليست مطّلعة على تفاصيلها وتمنّت أن يتجاوز سعد الأزمة لأنه فنان رائع وحقق نجاحات.

وأضافت ​لطيفة التونسية​ خلال لقاء أجرته في إحدى البرامج الإذاعية قائلة:”أتمنى أن يتجاوز سعد أزمته، لأنه فنان رائع وحقق نجاحات جيّدة، والفنان يجب أن يصون حياته الشخصية والفنية، لأنه قدوة للصغار والكبار والناس تتأثر بأسلوب حياته”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعد تهمة الإغتصاب.. لطيفة توجّه رسالة الى سعد لمجرد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات