أحمد موسى يغضب لإلغاء "نصف التذكرة" بالمترو: "عملتوا إيه للمحاربين؟"
أحمد موسى يغضب لإلغاء "نصف التذكرة" بالمترو: "عملتوا إيه للمحاربين؟"

أحمد موسى يغضب لإلغاء "نصف التذكرة" بالمترو: "عملتوا إيه للمحاربين؟" شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم أحمد موسى يغضب لإلغاء "نصف التذكرة" بالمترو: "عملتوا إيه للمحاربين؟"، أحمد موسى يغضب لإلغاء "نصف التذكرة" بالمترو: "عملتوا إيه للمحاربين؟" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد موسى يغضب لإلغاء "نصف التذكرة" بالمترو: "عملتوا إيه للمحاربين؟".

شبكة الفرسان أعلـن الإعلامي أحمد موسى، عن غضبه من قرار إلغاء "النصف تذكرة" للمترو، والتي كانت موجهة إلى فئات كبار السن الجيش والشرطة والصحفيين.

وأعلن "موسى"، خلال تقديمه لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد": "أنتوا كدة عملتوا إيه للفئات دي، عملتوا إيه للمحاربين وهتركبوهم بكام".

وتابع موجهًا كلامه للدكتور هشام عرفات، وزير النقل: "ليه الإلغاء يا سيادة الوزير؟"، مبديًا استغرابه من اتخاذ مثل هذا القرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أحمد موسى يغضب لإلغاء "نصف التذكرة" بالمترو: "عملتوا إيه للمحاربين؟"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن