بالفيديو| فنانات تخطين الـ70 يحتفلن بأعياد ميلادهن
بالفيديو| فنانات تخطين الـ70 يحتفلن بأعياد ميلادهن

بالفيديو| فنانات تخطين الـ70 يحتفلن بأعياد ميلادهن شبكة الفرسان نقلا عن الوطن ننشر لكم بالفيديو| فنانات تخطين الـ70 يحتفلن بأعياد ميلادهن، بالفيديو| فنانات تخطين الـ70 يحتفلن بأعياد ميلادهن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو| فنانات تخطين الـ70 يحتفلن بأعياد ميلادهن.

شبكة الفرسان يحرص كثيرون على الاحتفال بأعياد ميلادهم، ويتسابقون فيما بينهم في ابتكار وسائل و"افتكاسات" جديدة، خلال الاحتفال، خاصة بين الشباب، لكن عدد من الفنانات تحدين الزمن والعمر، وقررن الاحتفال بأعياد ميلادهن، رغم تخطيهن الـ70 عاما، رافعين شعار الاستمتاع بالحياة.

- رجاء الجداوي

احتفلت الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعيد ميلادها، ونشرت فيديو لها شكرت فيه جمهورها على دعمها طوال مسيرتها بعدما وصلت لعامها الـ80، مؤكدة أن العمر لن يكون عائقا أمام الإنسان، ولكن عليه العمل وحب الناس كي يشعر بالسعادة، خلال تلك السنوات التى يعيشها، وقدمت شكر خاص لجمهورها الذي ساندها طيلة مسيرتها الفنية.

واحتفلت أسرة مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" بعيد ميلادها، بحضور داليا البحيري وخالد سرحان وسمير غانم. 

 

- نبيلة عبيد

احتفلت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، يناير الماضي، بعيد ميلادها الـ73 في منزلها وسط حضور عدد من النجوم وأصدقائها من خارج الوسط الفني.

نبيلة احتفلت بعيد ميلادها بتورتة غريبة الشكل، أذ ضمت عدد من كفوف خمسة وخميسة وعيون زرقاء كثيرة لمقاومة الحسد، وكانت تورتة الاحتفال الأولى لمجسم "لعبة كاندي كراش"، وكتبت اسم اللعبة على جوانبها.

شارك في الاحتفال كل من الفنان سمير صبري، والفنانة دلال عبدالعزيز وابنتها إيمي سمير غانم، ولبلبة، والإعلامية بوسي شلبي، وسهير شلبي، وصديقات نبيلة عبيد.

- نادية الجندي

فيما احتفلت الفنانة الكبيرة نادية الجندي، مارس الماضي، بعيد ميلادها رفقة عدد من أصدقائها بينهم سهير رمزي وبوسي شلبي وإلهام شاهين، والإعلامي إمام عمر.

 

ونشرت بوسي مقطع فيديو من كواليس عيد الميلاد، هنأت خلاله الجندي، وشغلت عدد من أغنيات الاحتفال بأعياد الميلاد، بينها "هابي بيرزداي" لوليد توفيق.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بالفيديو| فنانات تخطين الـ70 يحتفلن بأعياد ميلادهن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن