منة فضالي تتألق بجلسة تصوير جديدة.. صور
منة فضالي تتألق بجلسة تصوير جديدة.. صور

منة فضالي تتألق بجلسة تصوير جديدة.. صور شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم منة فضالي تتألق بجلسة تصوير جديدة.. صور، منة فضالي تتألق بجلسة تصوير جديدة.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، منة فضالي تتألق بجلسة تصوير جديدة.. صور.

شبكة الفرسان القاهرة - هويدا أبوسمك

خضعت الفنانة المصرية منة فضالي لجلسة تصوير حديثة مع المصور الفني عماد جو، ونشرت صور منها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستجرام».

منة خضعت لهذه الجلسة بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، واختارت لها فستان أبيض ناعم شفاف أقرب لقميص النوم، أظهر مفاتنها، وكشف عن جمال قوامها وساقيها.

منة فضالي اختارت لهذا الفستان تسريحة شعر بسيطة، حيث أسدلت شعرها على كتفيها دون تعقيد، بينما وضعت ماكياج بسيط ولامع يبرز ملامحها الجميلة.

جمهور الفنانة منة فضالي أمطرها بعدد كبير من التعليقات التي أشادت بجمالها في الصور، بينما هنأها الفانز بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها.

الفنانة المصرية احتفلت بعيد ميلادها الـ 35 منذ أيام، وشارك في الحفل الذي أقامته بأحد الكافيهات، الفنان محمد رجب للمرة الأولى، والفنانة لقاء سويدان، ونيرمين ماهر، ومصمم الأزياء هاني البحيري، وعدد من أصدقائها.

منة فضالي من مواليد عام 1983، بدأت في الظهور من خلال مسلسل «أين قلبي» مع يسرا، ومسلسل «عفاريت السيالة»، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل «بيت السلايف» مع الفنانة بوسي، كما تصور الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، منة فضالي تتألق بجلسة تصوير جديدة.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي