محمود حجازي يتلقى تهنئة خاصة من والدته في حفل زفافه.. صور
محمود حجازي يتلقى تهنئة خاصة من والدته في حفل زفافه.. صور

محمود حجازي يتلقى تهنئة خاصة من والدته في حفل زفافه.. صور شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم محمود حجازي يتلقى تهنئة خاصة من والدته في حفل زفافه.. صور، محمود حجازي يتلقى تهنئة خاصة من والدته في حفل زفافه.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمود حجازي يتلقى تهنئة خاصة من والدته في حفل زفافه.. صور.

شبكة الفرسان القاهرة_ شبكة الفرسان

شارك الفنان المصري محمود حجازي، صورة حديثة له برفقة والدته للمرة الأولى عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

محمود حجازي، علق على الصورة قائلًا: «أول مرة أنزل صورة ليكي يا أجمل وأطيب قلب في الدنيا شكرًا علي كل حاجة، بحبك ربنا يخليكي ليا وتفضلي تدعيلي وأشوفك فرحانه بأبنك كده علي طول».

وكان الفنان محمود حجازي، قد احتفل بزفافه على أسما شريف منير، ابنة الفنان المصري شريف منير، وخضعا لجلسة تصوير جديدة بملابس الزفاف على أحد الشواطئ.

كما نشر صورة من عقد القران، الذي عقده الشيخ أسامة الأزهري، وصرح في تعليقه عليها: «مبسوط أوي إن الشيخ “أسامه الأزهري” كتب كتابي .. راجل دين محترم».

ووجه “حجازي”، رسالة خاصة للفنان شريف منر قال فيها: «أنا طول عمري أصلًا بحب شريف منير، مكنتش أتخيل إنه في يوم هيكون حمايا، راجل لذيذ، دمه خفيف، واحتواني، على طبيعته وراجل عصامي وبيقدر مجهودي وكتير في علاقتي أنا وأسما كان بيقف في صفي وأنا بحبه وبحترمه وبوعده إني هاخد بالي من اسما.. ربنا يخليك لينا».

وكان محمود حجازي، وأسما شريف منير، قد فاجأالجميع بزواجهما، بعدما كانا أعلنا انفصالهما في مارس الماضي ولم يكشفا عن عودتهما.

وكشف الثنائي عن زواجهما من خلال نشرهما لصور من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافهما، أطلا فيها على شاطئ البحر ورافقتهما “لارا” ابنة أسما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمود حجازي يتلقى تهنئة خاصة من والدته في حفل زفافه.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي