أول تعليق لمينا عطا بعد احتفاله بزفافه.. صور
أول تعليق لمينا عطا بعد احتفاله بزفافه.. صور

أول تعليق لمينا عطا بعد احتفاله بزفافه.. صور شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم أول تعليق لمينا عطا بعد احتفاله بزفافه.. صور، أول تعليق لمينا عطا بعد احتفاله بزفافه.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق لمينا عطا بعد احتفاله بزفافه.. صور.

شبكة الفرسان احتفل الفنان المصري الشاب مينا عطا، نجم برنامج “ستار أكاديمي”، بزفافه على عروسه التي تدعى “لي لي”، منذ أيام قليلة.

وفي أول تعليق له بعد زفافه، نشر الفنان المصري صورة جمعته بعروسه من حفل زفافهما، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، وعلق عليها بقوله: “حبيبتي الوحيدة.. الحمد لله”.

وكان الحفل قد شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم الفنان تامر حسني، والمنتج نصر محروس، والمنتج هاني محروس وزوجته عفاف جريس، والفنانة ريم البارودي، والمطرب ياسر عدويه.

كما حضر كل من الفنان أحمد جمال، والفنانة كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، والفنان محمد شاهين، والفنانة رنا سماحة، والفنانة شيرين يحيى وزوجها محمد، والفنان محمد سراج، وفاطمه الشاذلي، وشاهيناز، وكريم مسلم وذلك بفندق دوسيت.

عروس مينا عطا اختارت فستان زفاف أنيق وناعم حاز على إعجاب عدد كبير من جمهور الفنان المصري، والذي تغزل في جمال عروسه من خلال عدد من التعليقات.

يذكر أن مينا عطا قد احتفل بخطوبته في 9 أغسطس الماضي، وكشف أن خطيبته هي التي جمعته بها قصة حب منذ 11 عام، وغنى لها من قبل خلال وجوده في برنامج «ستار أكاديمي» أغنية «لا تروحي»، وافترقا لسنوات.

نجم ستار أكاديمي قال إنها عادت إليه مرة أخرى، وأكد أنها الحب الأول والأوحد في حياته، وأنها سبب النجاح الذي وصل إليه، ووجه رسالة لكل شاب بأن يتمسك بحلمه إلى النهاية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أول تعليق لمينا عطا بعد احتفاله بزفافه.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي